قطاع التوزيع

 

قطاع التوزيع

انطلقت شركة المزين جلوبال للتجارة العامة برؤية عالمية ثابتة لتصبح من كبريات الشركات الرائدة في خدمات التوزيع سواءً لمنتجاتها التي صنعتها أو لمنتجات أهم العلامات التجارية العالمية والمحلية. حيث تملك قنوات توزيع وكفاءات لوجستية عالمية مكنتها من أن تكون من أهم الشركات التي تحضى بتمثيل الشركات العالمية وتوزيع منتجاتها وتلبية إحتياجات العملاء المحليين والدوليين مدفوعة بالتزامها التام بتقديم منتجات عالية الجودة، حيث حصلت على عقود توزيع من العديد من الشركات العالمية تخولها حق توزيع المنتجات والسلع بشكل حصري.

تهتم شركة المزين جلوبال منذ تأسيسها بخلق قيمة مشتركة لدعم أنشطة أعمال أشهر الشركات والمصانع العالمية وتسهيل إيصال المنتجات إلى الأسواق بسرعة وبأقل التكاليف وبأعلى مستويات الجودة والخدمة الاستثنائية، كتوزيع منتجات شركات الأدوية ومصانع مواد التجميل، وتوزيع المواد الغذائية والتموينية لدعم قطاع الجملة والإعاشة والتموين وسوق التجزئة. كما مكنتها علاقاتها الدولية الواسعة من توزيع منتجات مصانع المستلزمات الزراعية والحيوانية ومستلزمات البر والبحر، وغيرها طيف واسع من المنتجات التي تحتاجها الأسواق.

تُعد شركة المزين جلوبال للتجارة العامة من أهم شركات التوزيع الرائدة في إدارة سلاسل التوريد بكفاءة وإحتراف وبأقل التكاليف، وبأعلى معايير الجودة والسرعة، نظراً لامتلاكها خبرة طويلة وقدرات كبيرة تمكنها من تقديم خدمات لوجستية إحترافية وقنوات توزيع متكاملة، فضلاً عن ذلك تملك مستودعات استراتيجية تٌدار بنظم متطورة تمكنها من إدارة العمليات التوزيعية بالشكل الذي يلبي حاجة الأسواق وتزويد عملائها بخدمات لوجستية ذات قيمة مضافة، تركز على خفض تكاليف العمليات وضبط الجودة والمرونة وكفاءة الخدمة وسرعة التسليم بشكل يفوق توقعات العملاء.

كما يسعدنا تواصلكم معنا

لمعرفة الجديد من خدماتنا ومنتجاتنا