FRAUD ALERT
FRAUD ALERT

 تنبيه عن عمليات الاحتيال والغش

شركة المزين جلوبال والشركات التابعة لها وفروعها (مجموعة المزين) ترغب في تنبيه الجمهور بمختلف رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية ودعوات وسائل التواصل الاجتماعي التي يتم تداولها والتي تدعي تمثيل أعضاء مجلس الإدارة العليا لشركة المزين جلوبال للحث على الأعمال غير القانونية من خلال تقديم قروض وتمويل مزيفين.

وكذلك تنبه شركة المزين جلوبال انها لن تطلب تنزيل أي ملفات خاصة لعمل عروض الأسعار أو التسعير ، ولا تقوم شركة المزين جلوبال بإرسال أي ملفات خاصة للتسعير أو عروض الأسعار، لكننا نطلب من الموردين عروض الاسعار باستخدام المستندات الأصلية التي يقدمونها عادةً ولا نطلب أي شيء خاص أو غريب عن أساسيات الأعمال التجارية العالمية.

تنتهي عناوين بريدنا الإلكتروني دائمًا وفقط بـ “almuzayan.com@” ولن نرسل لك بريدًا إلكترونيًا مطلقًا من حسابات بريد إلكتروني شخصية أو مجانية مثل Hotmail أو Yahoo أو Gmail.

سوف تتخذ شركة المزين جلوبال إجراءات قانونية وجنائية مناسبة ضد هؤلاء المحتالين كما نراه مناسبًا لتقليل هذه الحوادث.

نطلب من الجمهور توخي الحذر من أي اتصال احتيالي من هذا القبيل يستخدم هوية شركة المزين جلوبال أو أحد مسؤوليها دون إذن للحصول على معلومات سرية أو تحفيز المعاملات المالية والاستثمارية. شركة المزين جلوبال لا يتحمل شركاؤها ومديروها أي مسؤولية من أي نوع عن الخسائر ، إن وجدت ، التي يتعرض لها أي شخص يقع ضحية لمثل هذه الحيل من المحتالين.

نحث الجمهور على توخي اليقظة ، وفي حالة تلقيهم لمثل هذه الرسالة عبر البريد الإلكتروني أو دعوة وسائل التواصل الاجتماعي ، اتبع الإرشادات أدناه:

  • يرجى عدم الرد على المرسل أو محاولة الاتصال بأي من الأرقام المذكورة في البريد الإلكتروني الاحتيالي.
  • قم بإعادة توجيه أي رسائل مشبوهة تتلقاها على الفور إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: info (@) almuzayan.com

كيفية اكتشاف البريد الإلكتروني الاحتيالي

  • غالبًا ما تكون رسائل البريد الإلكتروني هذه غير مرغوب فيها: على سبيل المثال ، سيتم إرسالها إليك دون طلب أي معلومات منك.
  • عادةً ما يكون معرّف البريد الإلكتروني “المرسل” من موفري بريد إلكتروني مجانيين تابعين لجهات خارجية.
  • تنبه أن عناوين بريدنا الإلكتروني تنتهي دائمًا وفقط بـ “almuzayan.com@” ولن نرسل لك بريدًا إلكترونيًا من حسابات بريد إلكتروني شخصية أو مجانية مثل Hotmail أو Yahoo أو Gmailأو ما شابه.

طرق الغش والاحتيال:

  • يطلب منك المخادع والمحتال تنزيل ملف خاص لعمل عروض الأسعار أو التسعير أو عمليات الاحتيال المماثلة ، ويقول المخادع إنها الطريقة الوحيدة لقبول عروض الأسعار منك.
  • يميل المحتوى الاحتيالي المرسل إلى أن يكون عروض جذابة تتعلق بمخططات التمويل وجوائز اليانصيب وتمويل المشاريع.
  • يمكن استخدام أسماء الإدارة العليا المتاحة بسهولة في المجال العام في البريد الإلكتروني لتبدو أكثر مصداقية.
  • عادةً ما تحتوي رسالة البريد الإلكتروني على العديد من الأخطاء الإملائية وتكون مصاغة بطريقة غير احترافية ، وقد تحتوي على شعارات ذات جودة رديئة تم نسخها من الإنترنت.

نود أن نشكركم على تعاونكم.

كما يسعدنا تواصلكم معنا

لمعرفة الجديد من خدماتنا ومنتجاتنا